المركز الإسباني الملكي لليزك و العيون   اعلان
المنطقة
وسائل التواصل الاجتماعى
معلومات الاتصال
Social Profile
معلومات عنا

ما هو المركز الملكي الأسباني؟

تأسس مركز الملكي الأسباني في عام 2008 تحت اشراف الدكتور تامر سالم بهدف تقديم أفضل الرعاية للمرضى على أيدي أفضل الخبراء المتخصصين في مجال تصحيح البصر. ويقدم المركز تصور كامل و شرح مفصل للمرضى كجزء من مسؤولياته الأساسية ليتيح لهم فرصة التوصل إلى قرار صائب وعن قناعة.

التزام المركز الإسباني الملكي

التزام المركز الملكي الأسباني هو حاجة أساسية يجب أن يشعر بها كل فرد من مرضانا، حيث إننا نرى مستقبلنا من خلال أعينكم.

قيم المركز الإسباني الملكي

نؤمن في المركز الملكي الأسباني أن النجاح في أي مجال يعتمد على التمسك بالقيم والمبادئ إلى جانب الكفاءة المهنية، والتطور، والسعي الدائم للكمال في مجال العمل. نعتبر في المركز مرضانا كأفرادٍ من عائلتنا الكبيرة حيث تعهدنا من البداية بالقيام بحماية عائلتنا، ومساعدتهم، و إعطائهم ما يحتاجون إليه لجعل حياتهم أفضل مهما تطلب الأمر.

عياداتنا

وتقع عياداتنا التخصصية في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، والدوحة، قطر. و تشمتل عياداتنا على أخر وأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال الليزك وجراحة العيون في العالم، نعدكم في المركز الأسباني الملكي بتوفير أفضل تجربة علاجية ممكنة في كافة مجالات الفحوصات الطبية والجراحية، سوف تشعرون بفرادة المعاملة مع المرضى في حنايا ردهة المركز التي صممت لمزيد من الخصوصية والراحة، محافظين فيها على مناخ هادئ ودود، يساعدكم على التماثل للشفاء في وقت قريب ونقدم من خلال هذا المناخ الفريد مزيجاً من خدمات التشخيص والعلاج والرعاية الخاصة، ونقوم بحفظ جميع سجلاتكم الطبية بسرية تامة في قاعدة بيانات المرضى ويتم التعامل مع كافة معلوماتكم الطبية بسرية تامة وفقاً للمعايير المهنية العالمية.

التخصصات
اتصل بنا


اوقات العمل
  • السبت ( 9 ص - 1 م) (5 م - 9 م )
  • الاحد10 صباحا - 6 مساء
  • الاثنين9 صباحا - 5 مساء
  • الثلاثاء10 صباحا - 6 مساء
  • الاربعاء10 صباحا - 6 مساء
  • الخميس10 صباحا - 2 مساء
  • الجمعة مغلق
فيديو

الاطباء والاخصائيين