سدرة للخدمات التمريضية   اعلان
المنطقة
وسائل التواصل الاجتماعى
معلومات الاتصال
Social Profile
معلومات عنا

تسعى شركة سدرة للخدمات التمريضية لتقديم خدمات مميزة للرعاية الصحية ومخصصة حسب احتياجات المرضى فى دولة قطر.

ونهدف لتحسين وتطوير الظروف الصحية لمتلقي الخدمة. كما أننا ندمج خدمات التمريض مع عملية التأهيل الصحي بما فيه تحسين جودة حياة المرضى.

إننا نؤمن بأن جودة الموارد البشرية لدينا هي مفتاح نجاحنا المستمر. وسنحقق أهدافنا من خلال تعزيز بيئة يكون فيها موظفينا يقدمون الدعم بكل حماسة وفعالية لدعم مهمتنا .

تسعى شركة سدرة للخدمات التمريضية المنزلية بشكل دائم لأن تكون المورد المفضل للخدمات الصحية المنزلية والاجتماعية، الاستثنائية، التأهيلية، والشاملة.

نسعى إلى أن نكون في طليعة موردي خدمات الرعاية الصحية في المنطقة.

 قيمنا فى سدرة للخدمات التمريضية:

الاحترام - نلتزم بتحقيق نتائج إيجابية مشتركة، ونبقى على تواصل مفتوح حافل بالتقدير مع المرضى وأفراد أسرهم.

المهنية - يتم الإشراف على عمليات الرعاية الصحية وإدارتها من قبل طاقم عمل مؤهل يتمتع بالخبرة.

التطور الشخصي - يعتبر التدريب جزءاً هاماً لتطوير الموظف، بحيث يتمكن مساعدو الرعاية الصحية من تقديم خدماتهم ومهاراتهم ضمن جو أسريّ متميز .

التميز - نتحمل مسؤولية تلبية احتياجات ومتطلبات العميل، والمسائلة عن تقديم الخدمة بشكل إنسانيّ ودود ومهني في نفس الوقت.


خدمات شركة سدرة للخدمات التمريضية

شركة سدرة للخدمات التمريضية هي مورد متميز لخدمات الرعاية الصحية للمرضى. ونعمل بكل دقة على تقديم كافة خدمات الرعاية الصحية الشاملة والاهتمام الكامل بالمرضى، أصبحنا الشريك المفضل لكافة متطلبات الرعاية الشخصية بمختلف أنواعها. فإذا كان أحد أحبائك يحتاج إلى رعاية صحية مستمرة وبيئة ودودة، فإن شركة سدرة للخدمات التمريضية هي أفضل من يلبي تلك المتطلبات. إننا نقدم الرعاية المستمرة على مدار الساعة، بخدمات 12 ساعة أو 24 ساعة، طوال الأسبوع. ويمكن لفترة الرعاية أن تطول لغاية أسابيع أو أشهر، أو لفترات أطول من ذلك حسب فترة التعاقد.

هدفنا الأساسي هو المساعدة في حصول المرضى على حياة تتمتع بالاستقلالية والراحة. ونساعدهم لتكون لهم الحرية في المنزل دون أن يكونوا عبئاً يثقل كاهل أعضاء الأسرة الآخرين. وقد منحتنا خدماتنا الشاملة في هذا المجال الدوافع والإمكانات اللازمة لتقديم كافة خدمات التمريض للمرضى ضمن مجموعة واسعة من الظروف الصحية المزمنة أو تلك التي تغير من حياة المريض. بما في ذلك ضغط الدم المرتفع، داء السكري، العناية خلال فترات ما بعد العمليات الجراحية، الزهايمر، مرضى السرطان، الأمراض العقلية، مشاكل الكلى، داء باركنسون، مرضى الجلطات الدماغية، والعناية بالمرضى بعد التعرض للسكتات الدماغية، ومرضى التهابات المسالك البولية. نقدم خدماتنا طوال اليوم، أو لفترات النهار، أو لفترات الليل، والعناية الشخصية بالمرضى. ونقدم خدمات للاطفال والرضع وحديثي الولادة جنبا الي جنب مع كبار السن

رعاية الاطفال وحديثى الولادة

يمكن لممرضتنا أن توضح للأم كيفية التعامل مع تقلبات الطفل المعتادة, مثل المغص ,البكاء المفرط ,الأرتجاع,تقلب المزاج ,وضعف الشهية,قلة النوم ,بحيث يمكن لأي منها أن يجهد الأم لأول مرة. نقدم لكي الدعم الذي تحتاجينه 24\7 عند الطلب

خدماتنا تشمل :

تقييم حالة المولود الجديد والأم
وضع روتين منتظم لرعاية طفلك المولود حديثأ
رعاية الحبل السري
رعاية الطفل الرضيع
رعاية ما بعد الختان
الرضاعة الطبيعية (إلى جانب المشاكل الشائعة التي تواجهها).
التغذية بالحليب الصناعي
تغذية وتعقيم زجاجات الطفل.
توفير التشجيع والدعم النفسي للأم
التحقق من شفاء الأم بعد الولادة.
التحقق من صحة الطفل ونموه.
الاستحمام لحديثي الولادة.


رعاية كبار السن 

أثبتت شركة سدرة للخدمات التمريضية كفاءتها في تقديم خدمات الرعاية الصحية على مدار الساعة لكبار السن من ذوي الحالات الصحية الخاصة، أو الذين خضعوا لعمليات جراحية كبرى. إننا نتفهم تماماً نزعة أحبائهم ورغبتهم بمنحهم أكبر قدر ممكن من الحرية في ممارسة حياتهم اليومية، وتحسين قدرتهم على التكيف مع المرض العقلي أو الجسديّ. كما أن موردي الرعاية الصحية لدى شركة سدرة للخدمات التمريضية يتمتعون بقدر كبير من الخبرة، بالإضافة إلى حصولهم على تدريب مهني لتقديم مستوى ممتاز من الخدمات لضمان التأهيل الكامل للمرضى وفقاً لتوصيات الطبيب المعالج. تتبع ممرضاتنا تعليمات الأطباء بشكل دقيق، الأمر الذي يكتنف أهمية كبرى لتحقيق التقدم في شفاء المرضى، كما أنهم يتبعون جدولاً للعناية الصحية يحقق أفضل نتائج ممكنة للمرضى.

نقدم خدماتنا لتحسين جودة حياة كبار السن. وقد تخصصنا في تقديم برنامج للعناية الشخصية الصباحية، بما في ذلك الحمام بالإسفنجة وتغيير الملابس. كما أننا متخصصون في النظافة الشخصية، العناية بالعينين والفم معاً، حيث نعمل على ضمان العناية بمظهر صحي ونظيف للمريض. كما يتم تزويد المريض بالوجبات المناسبة وفقا لنظامه/نظامها الغذائيّ المحدد من قبل الطبيب. وإذا كانت حالة المريض تتطلب المشي لتنشيط الحواس واستنشاق هواء النهار المنعش، فإننا نقوم بذلك أيضاً.

نقدم الدعم والإشراف الصحي على المريض منذ بداية يومه وحتى يخلد إلى النوم مساءً. كما أننا نقدم خدمات لمساعدة كبار السن على البقاء في ظروف صحية نظيفة، حافلة بالحركة والنشاط، والاسترخاء، السعادة، والراحة. يراقب مقدمو الخدمة المريض ويقومون بالإشراف على صحته وضمان راحته، كما أنهم مدربون على معرفة الحالات الطارئة وتوقعها، ويقومون بتنبيه الأسرة وطلب التدخل الطبيّ الطارئ عند الحاجة.

العناية بالمرضى في الفراش والكراسي المتحركة

يحتاج المرضى المحجوزون في مساحات محدودة مثل الفراش أو الكراسي المتحركة إلى قدرٍ عالٍ من العناية المستمرة لإبقائهم بدرجة مناسبة من الراحة، من خلال العناية الدورية والمستمرة بهم، وحتى لا يكونوا بحاجة مستمرة لتواجد أفراد الأسرة. يتم تقديم تلك الخدمات من خلال موردي الخدمة المهنيين من أصحاب الخبرة والمهارة في هذا النوع من الرعاية الصحية. نمتلك القدرات والمهارات اللازمة لمساعدة المريض في الحصول على حياة مليئة بالاستقلالية والكرامة كما يتمنى دائماً.

نضمن قيام المريض بتغيير وضعيته في الفراش بشكل مستمر، لتجنب الضغط الزائد على أي جزء من جسده، ولتجنب حدوث حالات الطفح الجلدي، وأي مضاعفات أخرى. وفيما يخص المرضى الذين يستخدمون الكراسي المتحركة، فإننا نقوم بالحركة معهم ومساعدتهم على التجول في أنحاء المنزل أو الحديقة. بكل يسر ومرونة. لا سيما وأن المريض على الكرسي المتحرك يجب أن لا يبقى حبيس المنزل، بل يتحرك في أنحاء الحديقة أو ساحة المنزل، مع العناية التي يقدمها مقدمو الخدمة الصحية من قبلنا بمرافقة المريض والعمل على راحته.

يتم إبلاغ الأسرة والطبيب المعالج فوراً بأي تغيرات تطرأ على صحة المريض، ولدى ممرضاتنا الخبرة للتصرف في الحالات الطارئة واتخاذ الإجراءات الفورية المناسبة.

العناية بالجروح

مع المضاعفات التي تنتج عن فترة نقاهة ما بعد العمليات الجراحية، فإنه من الضروري الاستفادة من الخدمات الصحية المقدمة من أحد مراكز العناية الصحية الموثوقة، وفي مقدمتها شركة سدرة للخدمات التمريضية.مع العلم بأنه في أي برنامج للعناية بالجروح، فإن التدابير الصحية الوقائية في مرحلة ما بعد العلاج تكون هامة جداً لعملية الشفاء الجسدية والنفسية أيضاً. حيث تعمل ممرضاتنا المدربات على ضمان المراقبة المستمرة والدائمة لتحسين فترة النقاهة الخاصة بالجروح. ويتم ذلك من خلال التغيير المستمر للملابس، وتنظيف المنطقة المصابة، وضمان تناول الأدوية الموصوفة للمريض في موعدها الدقيق، بناء على تعليمات الطبيب المعالج.

إننا نركز على تقديم الرعاية الصحية الشاملة خلال فترات نقاهة ما بعد العمليات الجراحية. وإبقاء المريض بحالة واعية على مختلف المستويات النفسية والجسدية، لتحقيق أفضل تقدم ممكن خلال عملية الشفاء. وبالتشاور مع الطبيب المعالج فإننا نتأكد من أن تكون منطقة الجرح خالية تماماً من أي التهابات أو جراثيم. نؤمن بشكل تام أن العناية بالناحية النفسية لدى المريض أمر يكتنف أهمية كبرى لتشجيعه على التكيف مع التحديات التي تفرضها حالته الصحية، بالإضافة إلى العناية الجسدية به، وأنها تعتبر أموراً أساسية لتحسين عملية الشفاء.


التغذية من خلال الأنبوب الأنفيّ المعديّ

نتمتع بالكفاءة اللازمة لتقديم التغذية من خلال الأنبوب الأنفي المعدي للمرضى كبار السن في كافة الأعمار. حيث أن مقدمو الرعاية الصحية يتمتعون بتدريب مرموق لتقديم العناية الكاملة والخدمات التمريضية الشاملة، من خلال تغذية المريض بالعناصر الغذائية أو العقاقير الموصوفة للمريض من خلال الأنبوب الأنفي. ونقدم الرعاية الكاملة للمريض فيما يتعلق بالأنبوب لضمان تثبيته بالشكل الصحيح وعدم تحريكه بالخطأ من قبل المريض. وتقديم كافة الخدمات وفقا لتعليمات الطبيب المعالج.

تتمتع ممرضاتنا المدربات بالإمكانات الطبية اللازمة لضمان إبقاء الأنبوب في وضعه المناسب داخل الجسم، بما يوافق التعليمات والمعايير الصحية، وذلك لضمان عدم حدوث أي ضرر أو تهيج لموقع جرح لدى المريض، كما أننا نلتزم بشكل كبير بتعليمات الطبيب فيما يخص مقدار، كمية، وجودة الطعام أو الدواء المقدم في مواعيده المحددة، للإسراع في عملية الشفاء.

الرعاية التلطيفية 

هي رعاية طبية للأشخاص الذين يعانون من أمراض خطيرة. ممرضاتنا سيعالجون الألم والأعراض الأخرى. سيساعدك ممرضاتنا المحترفات في فهم مرضك وخيارات علاجك. سوف يساعدك أنت وعائلتك على مواجهة التحديات اليومية للعيش مع هذا المرض الخطير. يعد التنسيق مع الطبيب المسؤول والدعم من خلال نظام الرعاية الصحية جزءًا من برنامج الرعاية التلطيفية. وجود هذه الطبقة الإضافية من الدعم والرعاية في المنزل يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في جودة حياتك

أنشطة الحياة اليومية (المساعدة أو الرعاية الكاملة).
اعطاء الأدوية والتي تشمل التغذية الكاملة بالانبوب والعلاجات الوريدية
رعاية القصبة الهوائية
العلاج التنفسي
رعاية القسطرة
التغذية عن طريق الأنبوب (أنبوب المعدة /أنبوب اللأنف)
العناية بالجروح
تحريك وتغيير وضعية المريض


هل تبحث عن افضل شركات التمريض فى قطر ؟؟ دليل قطر الصحى والطبى يوفر لك وقتك وجهدك ويوفر لك قائمة افضل شركات التمريض فى قطر ، مما يسهل من عملية البحث ويوفر لك وقتك فى البحث عن افضل شركات التمريض فى قطر، التمريض هو فن وعلم وأنسانية وهو إمداد المجتمع بخدمات معينة علاجية في طبيعتها تساعد على بقاء الفرد صحيحا ، كما تمنع المضاعفات الناتجة عن الأمراض والأصابات وله جانبان فني وآخر معنوي. تتضمّن العملية التمريضية مجموعة من الخطوات المنظّمة، والمترابطة لتقديم الاهتمام إلى المريض، وهذه العملية تُساعد الممرّض على التركيز على اهتمامات المريض، وتتضمّن هذه العملية فوائد مختلفة، ومنها المرونة في العمل مع التفكير الجيد؛ لأنّ هذا يتعلّق بحياة المريض، ثمّ تنظيم معالجته، وبعد ذلك يتمّ الاتّصال مع المريض، والتواصل معه، وأيضاً تعمل على تقييم الأعمال التمريضية، وحتى يحصل المريض على نتيجة أفضل، يجب على الممرض أن يتّبع خطوات التمريض بالترتيب، حتى لا يلحق الضرر به. يمكن لطالب التمريض التخصّص في أي مجال يرغب به، ومن هذه المجالات : تمريض الطوارئ والحوادث : حيث يهتمّ الممرض بالأشخاص الذين أصيبوا بمرض، أو بحادث، وقد يحتاج علاجه إلى نقله إلى المشفى. تمريض العظام: يهتمّ ممرض العظام بالأشخاص الذين يصابون بمنطقة العظام، والمفاصل، وأحياناً يحتاج المريض إلى البقاء في قسم العناية بالعظام، ولذلك فمن واجب الممرض أن يقوم بإعادة تأهيل المريض. تمريض الأطفال: يهتمّون بالأطفال المرضى، والذين يحتاجون إلى عناية فائقة، لكونهم يتعرّضون لحالات تختلف عن الآخرين، وتركيبة  أجسامهم بحاجة إلى الرعاية، لكونها في مرحلة النمو، ومن واجب مرضى هذا القسم أن يقدّموا الدعم المعنوي لهم، للتخفيف من األمه. تمريض الأطفال: يهتمّون بالأطفال المرضى، والذين يحتاجون إلى عناية فائقة، لكونهم يتعرّضون لحالات تختلف عن الآخرين، وتركيبة  أجسامهم بحاجة إلى الرعاية، لكونها في مرحلة النمو، ومن واجب مرضى هذا القسم أن يقدّموا الدعم المعنوي لهم، للتخفيف من األمه. تمريض غرفة العمليات: فهذا النوع من التمريض يحتاج إلى مهارة عالية، لكون الممرضين يساعدون المختصون بالجراحة، وقد يعملوا على توضيح الوضع للمريض قبل البدء بالعملية . تمريض العناية المركزة: أي الأشخاص الذين تعرضوا إلى أخطر مراحل الإصابة، ويتضمّن الأشخاص الذين يفقدون وعيهم، ويعتمدون في حياتهم على أجهزة التنفس الصناعية. تهدف شركات التمريض فى قطر في مجملها لتقديم رعاية طبية و خدمات تمريض منزلي راقية وفق معايير الصحة العالمية و رؤية مستقبلية محددة يقوم بتنفيذها كادر طبي مؤهل و مرخص من وزارة الصحة فى قطر ولديه خبرة في مجال التمريض المنزلي و الرعاية الطبية في دولة قطر. في عالم من الخيارات اللامحدودة في مجال الخدمات الطبية المنزلية يتطلب الأمر الكثير من التركيز على أدق التفاصيل لكي نميز الأفضل و الأمثل لمرضانا و انطلاقا من هذا المفهوم تقوم شركات التمريض فى قطر بتنويع الخدمات الطبية المقدمة  لتخدم مختلف الفئات العمرية و لتحقق رغبات و إحتياجات مرضانا و أسرهم فى دولة قطر و ذلك بإشراف كادر تمريض مؤهل و متخصص لتحديد إحتياجات المرضى و توفير الراحة و الطمأنينة لعائلاتهم و بنظام رعاية مرن إذ تتراوح ساعات الخدمة لدينا فى شركات  بين 8 ساعات ل 12 ساعة في اليوم خلال 7 أيام في الأسبوع بناء على طلب العميل و إحتياج المريض و تتمثل الخدمات التى تقدمها شركات التمريض فى قطر في الآتي خدمات رعاية كبار السن، خدمات رعاية الأطفال وحديثي الولادة، خدمات رعاية الحالات الحرجة، خدمات الامومة، خدمات الرعاية بعد العمليات الجراحية و الكسور، خدمات تغذية المرضى، خدمة مرافقة المريض للعلاج داخل و خارج دولة قطر، خدمات العناية بذوي الإحتياجات الخاصة، خدمة العناية بالجروح، العناية بمرضى السرطان و العلاج التلطيفي، علاج الألم و تخفيفه، خدمات العلاج الطبيعي، خدمات التثقيف الطبي للمريض و مرافقيه. دليل قطر الصحى والطبى يوفر لك كل ما تريد ان تعرف عن شركات التمريض فى قطر مثل جهات الاتصال فى شركات التمريض فى قطر، الموقع الجغرافى ل شركات التمريض فى قطر، البريد الالكترونى ل شركات التمريض فى قطر، الموقع الرسمى ل شركات التمريض فى قطر، وكل ما تريد ان تعرف عن شركات التمريض فى قطر

شركات التمريض فى قطر

التخصصات
اتصل بنا


اوقات العمل
  • السبت 24 ساعة يوميا
  • الاحد24 ساعة يوميا
  • الاثنين24 ساعة يوميا
  • الثلاثاء24 ساعة يوميا
  • الاربعاء24 ساعة يوميا
  • الخميس24 ساعة يوميا
  • الجمعة 24 ساعة يوميا
فيديو

الاطباء والاخصائيين

نحن لم سرد أي الأطباء في هذه العيادة. يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل