مركز العبير للأسنان   اعلان
المنطقة
وسائل التواصل الاجتماعى
معلومات الاتصال
  • جوال 44876699 
  • الهاتف 44876699
  • الموقع اشارة المناصير (اشارة حديقة الحيوان) ودوار الخزان شارع الوعب معيذر
  • البريد الإلكتروني info@abeerdental.com  
  • الموقع الالكترونى http:\\abeerdental.com// 
Social Profile
معلومات عنا

مركز العبير لطب الأسنان

مهمتنا
ليكون الرمز الإقليمي لطب الأسنان.

رؤيتنا
لتوفير راحة البال والراحة من خلال الخبرة في مجال طب الأسنان الجودة والتكنولوجيا وخدمات طب الأسنان.
لقيادة ودفع معايير طب الأسنان، في كل من العلاج السريري وخدمة المريض، من خلال التكنولوجيا المبتكرة، والتعليم في مجال الصناعة والدعم الاستشاري.
أن تكون قوة إيجابية للتأثير على مجتمعنا من خلال توفير المحرومين.

قيمنا الأساسية
قيم مجموعة أطباء الأسنان هي القضبان الحرسية لكيفية عملنا يوما بعد يوم وكيفية القيام بأعمالنا.

يلعب موظفونا دورا هاما في عبير وهذا يترجم إلى التميز في الخدمة لمرضانا.


خدمات مركز العبير لطب الأسنان

تقويم الأسنان

تقويم الأسنان هو فرع من طب الأسنان الذي يصحح الأسنان والفكين التي يتم وضعها بشكل غير صحيح. الأسنان والأسنان التي لا تتناسب معا بشكل صحيح هي أصعب للحفاظ على نظافة، هي في خطر من الضياع في وقت مبكر بسبب تسوس الأسنان وأمراض اللثة، وتسبب ضغطا إضافيا على عضلات المضغ التي يمكن أن تؤدي إلى الصداع ومتلازمة تمج والرقبة، الكتف وآلام الظهر. الأسنان التي يتم ملتوية أو لا في المكان المناسب يمكن أيضا أن ينتقص من مظهر واحد.

فوائد علاج تقويم الأسنان تشمل الفم أكثر صحة، ومظهر أكثر ارضاء، والأسنان التي من المرجح أن تستمر مدى الحياة.

ويسمى أخصائي في هذا المجال أخصائي تقويم الأسنان. يتلقى أخصائيو تقويم الأسنان سنتين أو أكثر من التعليم بعد أربع سنوات في كلية طب الأسنان في برنامج تدريب تقويم الأسنان المعتمدة من قبل أدا.


علاج اللثة

مرض اللثة هو واحد من اثنين من الأمراض الأكثر شيوعا التي تؤثر على تجويف الفم لدينا. هذا المرض يؤثر على اللثة والعظام المحيطة بالأسنان. هذا المرض لا ينتج علامات وأعراض واضحة حتى تقدم إلى مرحلة متقدمة. في جميع مراحل أمراض اللثة، يعاني المرضى عادة من نزيف اللثة نتيجة للبكتيريا مما تسبب في تلف اللثة.

أخصائيي اللثة (طبيب اللثة) هم أطباء الأسنان المدربين خصيصا الذين كشف وعلاج مجموعة كاملة من أمراض اللثة.

ما هو مرض اللثة؟
من أجل فهم أمراض اللثة، نحن بحاجة إلى فهم أولا الهياكل المحيطة الأسنان. وتنقسم السن إلى التاج والجذر. الجذر محاط بالعظام، والذي يغطي بدوره اللثة. هناك مساحة بين الأسنان واللثة، ودعا الجيب، والذي هو موجود في كل من الدول الصحية والمريضة.

وينشأ مرض اللثة من البكتيريا التي تدخل في الجيب. عندما تدخل البكتيريا، فإنها تهاجم اللثة. هذا يسبب إصابة اللثة، مما يؤدي إلى نزيف عفوي عند اللمس، الألم، احمرار، وأحيانا تورم.

إذا تصاعدت البكتيريا لتشكل الجير، فإنه يمكن أن تنتشر أعمق نحو العظام وتسبب في تدمير العظام وكذلك تعميق الجيب اللثة.

في مرحلة متقدمة من مرض اللثة (التهاب اللثة)، فإن الأسنان قد الكثير من العظام فقدت أنها تصبح هشة ويمكن أن ينجرف خارج الموقف. خلال المراحل اللاحقة من مرض اللثة، لم يعد من الممكن الاحتفاظ بالسن ويجب استخراجه.

يمكن للبكتيريا المتراكمة في اللثة المصابة أن تدخل مجرى الدم ليتم نقله إلى مختلف الأجهزة. مثل القلب والكلى والرحم. داخل الجسم. الحفاظ على صحة الفم الجيدة هو أمر بالغ الأهمية في السيطرة على سلسلة من المشاكل الصحية التي ستحدث مع أمراض اللثة، ولكن بعد أن قلت ذلك، يصبح حلقة مفرغة كما هو الحال من قبل منظمة الصحة العالمية (وو) أن المرضى الذين يعانون من الظروف مثل السكري هي عرضة لتفاقم مرض اللثة.


قناة الجذر

قناة الجذر العلاج هو الإجراء، الذي يزيل العدوى التي وصلت إلى الأعصاب من الأسنان المتضررة. وتشمل علامات العدوى التي تتطلب علاج قناة الجذر الألم، والحساسية لفترات طويلة إلى الساخنة أو الباردة، والحنان لمضغ، وتورم في اللثة وتغير لون الأسنان.

خلال علاج قناة الجذر، تتم إزالة الأعصاب المصابة ويتم تطهير داخل الأسنان وتنظيفها. ثم يتم ملؤها ومختومة مع مادة تشبه المطاط يسمى غوتا-بيرتشا. ثم يتم استعادة الأسنان مع تاج أو ملء دائم للحماية. بعد الترميم النهائي، يستمر الأسنان في العمل مثل أي أسنان أخرى.

علاج قناة الجذر يزيل الألم من الأسنان المصابة سيئة والتي خلاف ذلك لابد من استخراج. إن إنقاذ الأسنان الطبيعية يساعد على الحفاظ على كفاءة المضغ وحماية الأسنان الأخرى من التآكل المفرط أو الإجهاد. كما أنه يساعد على الحفاظ على ابتسامة طبيعية.


شرائح وقشرة

قشرة الخزف (التي يشار إليها أيضا باسم شرائح الأسنان)، هي قذائف رقيقة رقاقة مصنوعة من السيراميك الأسنان التي ترتبط على الجانب الأمامي من الأسنان.

انهم عموما حوالي 0.5 إلى 0.6 ملم. هذا حوالي 1/2 سمك الدايم أو ضعف سمك قشر البيض.السبب في أنها تسمى القشرة صفح هو أن الطبقات الخزف رقيقة هي المستعبدين على الأسطح الأمامية للأسنان، عموما لأغراض جمالية. ويشمل إعداد القشرة صفح ما يقرب من 0،5 مم عمق المينا من الأسنان. في بعض الحالات، يتم ربط القشرة مع عدم وجود مشاركة في إعداد الأسنان.

لا يمكن تطبيق القشرة صفح على المرضى الذين يعانون من العادة الطحن وطحن، عض الأظافر وأمراض اللثة الحادة. ومع ذلك؛ ويمكن استخدام القشرة صفح بعد القضاء على هذه المشاكل القائمة.


التاج والجسور

هناك حاجة إلى التيجان عندما يكون الأسنان تضررت بشكل كبير إما عن طريق الصدمة أو الاضمحلال. أيضا، في حالة العلاج قناة الجذر، تاج يجب القيام به لحماية الأسنان.

أقوى بكثير من الحشوات العادية، إنلايس و أونلايس، التيجان حماية الأسنان التي خلاف ذلك قد كسر في نهاية المطاف وتصبح غير قابلة للعلاج. التيجان تغطي كامل سطح الأسنان و مصنوعة من الخزف الكامل، زركونيا أو الخزف على المعادن. مع التقدم في المواد والتقنيات، والتيجان يمكن أن تعطيك قوة والجمال وشفافية الأسنان الطبيعية.


أسنان إصطناعية

مع فقدان الأسنان متعددة وكما يحدد عملية الشيخوخة في، قد تواجه ليس فقط فقدان القدرة على مضغ، سوف تفقد الثقة لتبتسم جدا. مزيد من فقدان دعم عضلات الوجه ونبرة قد يسبب وجهك للنظر "ساجي" وكبار السن. قد يتأثر الكلام أيضا بسبب المساحات التي تشكلت في الفجوات من الأسنان المفقودة خاصة إذا كانت في الجبهة.

أطقم الأسنان يمكن استعادة كل هذه المشاكل بالنسبة لك. غالبا ما تستخدم جنبا إلى جنب مع العلاج زرع، يمكن للمستخدمين الأسنان اليوم الاستمتاع طعامهم، وابتسامة والضحك بثقة دون خوف منهم كسر أو القادمة فضفاضة.


طب اسنان الاطفال

وتكرس أطباء الأسنان للأطفال لصحة الفم من الأطفال من سن الطفولة خلال السنوات المراهقة. لديهم الخبرة والمؤهلات لرعاية أسنان الطفل واللثة والفم في مختلف مراحل الطفولة.

يبدأ الأطفال في الحصول على أسنان أطفالهم خلال الأشهر الستة الأولى من الحياة. في سن 6 أو 7 سنوات، فإنها تبدأ في فقدان أول مجموعة من الأسنان، والتي يتم استبدالها في نهاية المطاف الأسنان الثانوية، دائمة. بدون رعاية الأسنان المناسبة، يواجه الأطفال تسوس الفم والأمراض التي يمكن أن تسبب حياة طويلة من الألم والمضاعفات. اليوم، تسوس الأسنان في مرحلة الطفولة المبكرة - وهو مرض معد - هو أكثر شيوعا 5 مرات في الأطفال من الربو و 7 مرات أكثر شيوعا من حمى القش.


تبييض الأسنان

تبييض الأسنان هو أقل الغازية من جميع العلاجات التجميلية الأسنان. أنها آمنة وسريعة وغير مكلفة. وسيلة فعالة لسطع الأسنان الطبيعية تغير لونها أو ملطخة بالسن أو الكيميائية. معظم المرضى يمكن أن نتوقع أن سطع أسنانهم من 8 إلى 10 ظلال بعد إجراء تبييض.

في حين آمنة، وبعض الأفراد يعانون من بعض درجة من حساسية الأسنان عابرة. ومع ذلك يمكن أن يدار هذا من قبل طبيب الأسنان الخاص بك.
 

التخصصات
  • عيادة اسنان
اتصل بنا


اوقات العمل
  • السبت ( 8 صباحا - 1 مساء ) ( 4 مساء - 9 مساء )
  • الاحد( 8 صباحا - 1 مساء ) ( 4 مساء - 9 مساء )
  • الاثنين( 8 صباحا - 1 مساء ) ( 4 مساء - 9 مساء )
  • الثلاثاء( 8 صباحا - 1 مساء ) ( 4 مساء - 9 مساء )
  • الاربعاء( 8 صباحا - 1 مساء ) ( 4 مساء - 9 مساء )
  • الخميس( 8 صباحا - 1 مساء ) ( 4 مساء - 9 مساء )
  • الجمعة مغلق
فيديو

الاطباء والاخصائيين

سابق التالى